حبيبة

حبيبة دوت كوم موقع المرأة العربية فى كل مكان، حبيبة دوت كوم: بيتك على الإنترنت. أشهى وصفات المطبخ العربي، إدارة المنزل، الديكور، نصائح وإرشادات لبيتك وأسرتك

هل ترضى بأن يكون لزوجتك صديق؟
قضايا ساخنة نفسيتى

زوجتى لها صديق .. ماذا أفعل؟

أسئلة محرجة :

هل ترضى أن يكون لزوجتك صديق؟ وما الدوافع التى تجعل المرأة تبحث عن صديق بخلاف زوجها ليصير هو المقرب إليها نفسيا أكثر من زوجها وأخيها وأبيها؟ وكيف نعالج ذلك؟

لماذا تحتاج الزوجة صديق

من المعروف أن المرأة تحتاج رجل في حياتها، كأب .. كزوج .. أو … كصديق ، وإذا وجدت أنوثتها مع الأب وعاملها باحترام وتقدير ، اختارت الزوج المحترم الذي يقدرها واستغنت عن الصديق لأن في حياتها رجل.

متى تلجأ الزوجة إلى صديق.؟؟

عندما تريد أن تشتكي على زوجها سوء خلقه، وسلوكه، وإهانتها والتقليل من أنوثتها، عندما بتعامل معها بالند والتحقير والتصغير، تلجأ إلى صديق يكون لها عونا على تخطي مشاعر الدونية التي يخلقها الزوج الفاسد الخلق، الزوج المضطرب …

هل كل علاقة صداقة بين الرجل والمرأة تتحول الى علاقة جنسية?

بموجب الراحة النفسية وتقبل الآخر لعقله؟ بالطبع نعم اذا اختفت العناصر التالية:
١- الدين ومخافة الله.
٢- تخطي القيم الاجتماعية والأسرية.
٣- عدم احترام الأب!!!!

دور الأب فى حياة الفتاة:

فالأب الذي ربي ابنته على الحب وتقبلها بجمالها وغازلها، وتعامل معها بعطف ورحمة ، واحترمها وقدر أنوثتها. هذا الأب هو صورة إشباع عاطفية للمرأة ولن تسمح ان تهين والدها باي علاقة محرمة أو شاذة.
إذن  يلعب الاب دورا اساسيا ومهما في حياة الفتاة عند اختيار الزوج، والمرأة في علاقتها مع زوجها والمستجدات التي تطرأ على شخصه او تظهر بعد الزواج .
٤- إنما المؤمنون أخوة: هذه الاية الشريفة اذا عاش الانسان معناها، استطاع ان ينفذها، ويجعل من المؤمنين اخوته، وعندها سيتوقف العقل عن التفكير بشهوانية تجاه الطرف الآخر.. ومن ثم فلن يتطرق الأمر غلى مرتبة متدنية من العلاقة وخاصة العلاقة الجنسية.

هل ترضى بأن يكون لزوجتك صديق؟

عزيزى الزوج.. كيف تحمى أسرتك من العلاقات المحرمة؟

إن أردت أن تحمي أسرتك ، زوجتك، كن لها السند الذي يستمع لها ولا يحاسبها على شخصيتها إنما يتقبلها كما هي ، ويغض مشاعره عن ما يكره فيها لتكون صديقته، وعشيقته، وسنده، وترفعه مقاما، وتجعله تاجا على رأس اسرتها.

الزوجة التي تُحترم، هي الزوجة التي تتحمل كافة صعاب الحياة مع الزوج، وتحبه لشخصه، وترسم له صورة مميزة مع اولادها . من زوج واب وصديق ، تكن أسعد رجل مع زوجة وفية ومخلصة وحنونة.

 


عمليات بحث متعلقة بـ لماذا تطلب الزوجة صديق : هل يحق للمراة المتزوجة أن يكون لها أصدقاء ، هل يحق للمراة المتزوجة أن يكون لها أصدقاء ، حكم المتزوجة التي تحب غير زوجها ، ما حكم المرأة التي تنظر لغير زوجها ، متزوجة وتكلم حبيبها ، كيف أتخلص من حب شخص غير زوجي ، خيانة الزوجة لزوجها عن طريق الهاتف ، عقوبة خيانة الزوجة لزوجها بالهاتف

 

اترك ردا